حكيم شاكر يستدعي لاعباً محترفاً في الدوري الهولندي

الشريفي يجتمع مع اللجنة المشتركة في وزارة الخارجية لمتابعة انتخاب عراقيي الخارج

الولايات المتحدة تسلم العراق وجبة من الأسلحة وذخائر

بارزاني يهدد..ينهار اسود: كردستان أقوى من بغداد عسكريا واقتصاديا..ان انت اكرمت الكريم ملكته ..وان اكرمت اللئيم تمردا

وهو يبكي.. هونيس يستقيل من رئاسة بايرن ميونيخ بعد ادانته

صبية ال نهيان يدافعون عن مغتصبهم السعودي

علاوي والرهان السعودي

ليكن الرئيس العراقي القادم مسيحياً

شبه جزيرة القرم محور الأزمة بين روسيا واوكرانيا..ماذا تعرف عنها

الحكم على رئيس نادي بايرن ميونيخ بالسجن ثلاث سنوات ونصف

واشنطن بوست: معركة الأنبار من أكبر التحديات التي تواجهها حكومة المالكي والاردن اصبحت مقرا تخطيط لثورة ..حارث الضاري يريد يحكم العراق

كيس القمامة البحريني: غاضب على صدام بسبب ايران.. ويقول..حماقة صدام جعلت العراق لإيران ليومنا هذا..

الانبار : انفجار في حفل زفاف يؤدي الى مقتل العريسين..دين الوهابية الارهابي

اكتشافات طبية :حاسة الشم تشخض الامراض هل أنفاسك رائتها رائحة مزيل صبغ الاظافر؟

مسؤولون بكركوك: قطع حكومة كردستان للمياه سيهلك ملايين الدونمات وينذر بكارثة..

ألسلفية ألجهادية تتناسل في أوربا تصدير ألجهاديين من أوربا إلى الشرق الأوسط

تنفيذ حكم الاعدام بحق سبعة مدانين بضمنهم قتلة والد النائب صفيةالسهيل..وماذا فعل زميل مايكل جاكسن في البحرين؟؟

البرلمان العراقي يتجه لإقرار قانون نكاح الأطفال أسوة بوهابية السعودية

ليدي كاكا تكول عادي عدنا بالرمادي..ونيجرفان يعتب على حبيبه اردوغان..واصالة وبنات الليل..علكت

زفاف أسطوري للابنة الوحيدة لرئيس زيمبابوي بتكلفة 15 بقرة

وائل عبد اللطيف : المانيا طالبت عائلة طالباني بتسلم جثته منذ اشهر

آنه أخوك يشادي!!

تداعيات إدراج تنظيم الإخوان على قائمة الإرهاب..دراسة

مجلس التعاون : حكومات حمقى وشعوب تافهة

مصير كأس الخليج بعد أزمة سحب السفراء وانسحاب الحجر الكريم من المسبحة الكروية

ضبط كيلوغرامات من مادة الترياق في مطار أربيل متوجه إلى الامارات

الشلاه: مشكلة بغداد مع الاسرة الحاكمة بكردستان وليس المواطنين الكرد

أيها الكرد: لا تنسوا حلبجة البعثيين!!

وطبان في البصرة

ممثلية العراق في دار اشتراه عام 1942 في الجامعة العربية

عادل مراد يجتمع بلفيف من كوادروبيشمركة واصدقاء الاتحاد الوطني الكردستاني في ميونخ

علاوي يستنكر تفجير علاوي الحلة

سلب ونهب منازل المسؤولين في الفلوجة بينها منزل وزير الكهرباء

مقتدى الصدريرد على تطاول المالكي-بطريقة ساهر عريبي

شاهد رقة وشهامة الارهابيين ..كيف يتعاملون مع ضحاياهمراهبات معلولا (الصليبيات)..اسروهن واهانوهن..وبعد ان حصلوا على مايريدون منهن ..اطلقوا سراحهن مقابل ارهابيات

حشد ترحب باعتراف المستشار الخاص للأمم المتحدة بوجود ابادة جماعية في العراق..والمالكي يقول ان من نفذ جريمة الابادة الجماعية في سيطرة الحلة..فلوجي

وصل امانة من رئاسة جمهوري عيراق الى سماحة جاكوبي مغدس

بابل تغرق بدماء 147 شهيدا وجريحا بانفجار باص وسط نقطة تفتيش..علاوي وربعه يقولون عن القتلة..مظلومين ومهمشين..

قصيدة جدي

اعلان الى الجالية العراقية في المانيا

كيف علينا ان ندافع عن مافعله الوهابيين بدين الاسلام من مهازل

على العراق أيضاً سحب سفيره من قطر

عيد المرأة العالمي مريم وحقوق السجينات !

اربعون دولة تعلن موافقتها الحضور لمؤتمر مكافحة الإرهاب ببغداد

عاملة لبنانية تصفع سلمان الجميلي بعد ان تحرش بها

العامري يوبخ مستشاره الاعلامي على خلفية فضيحة الطائرة اللبنانية ويعزله

موقف مقتدى الصدر وقائع ودلالات

المالكي: السعودية وقطر تزعزعان استقرار العراق

مهرجان ضحايا الارهاب في جنيف..فعاليات على هامش المؤتمر السنوي لمجلس حقوق الانسان ..اليوم الثاني..تقرير مصور

على هامش المؤتمر السنوي ال25 لمجلس حقوق الانسان للامم المتحدة  في جنيف..وزارة حقوق الانسان العراقية  تقيم معرض صور لضحايا الارهاب..تقرير مصور

هذا هو السبب الحقيقي لعدم الموافقة على الميزانية

آشتون في طهران تحضيرا لجولة جديدة من مباحثات الملف النووي..والخليجيين جماعة معلاية يلطمون..

تقرير مصور- الامم المتحدة تشهد تحركاً هاماً وفاعلاً لوزارة حقوق الانسان لفضح جرائم الارهاب-علي السراي

وزير النقل هادي العامري يصل بيروت من اجل موضوع طائرة الميدل ايست

لست كرديّاً!..بقلم كاك ساهر عريبي

قرعة استراليا تضع العراق في المجموعة الثانية مع قطر وايران والاردن

جواد الشهيلي طبال المدائن اصبح سياسي ذو باع واصابع حساسة

ارتفاع حصيلة إنقلاب زورق في شط العرب إلى سبعة طلاب وغواصون هنود يبحثون عن مفقودين

الشهيلي:من المؤسف ان يصبح البلد بيد الدكتورة حنان الفتلاوي وامثالها..وليس بيدي انا طبال جسر ديالى وضواحيها

كردستان: نرفض مقارنة الاقليم باية محافظة عراقية..لاننا لسنا عراقيين بل سكان كوردستان الجنوبية..ولكن بالمناصب والفلوس احنا عراقيين ..

التنين الصيني ..ورقصة حكيم شاكر

طيران الشرق الأوسط: احدى طائراتنا منعت من الهبوط في بغداد لعدم نقلها ابن وزير النقل العراقي

معلومات أساسية عن مجلس حقوق الإنسان

وزير حقوق الانسان : يطالب مجلس حقوق الانسان في جنيف بإدانة الارهاب ودعم اجراءات الحكومة

العيش في المريخ حرام ..ذبح البشر حلال !

وحيدامثل فؤاد شاكر

الكاظمية مرتاحة لقرارات مقتدى الصدر الاخيرة: خلصنا من الميليشيات

ابطال استبعاد النائبة عالية نصيف والنائب سامي العسكري من التنافس الانتخابي

كيف اصبحت ثقافة الدم متلازمة للجهاد الوهابي..هذا المعتوه نموذجا

العراق يطالب بمناقشة الإرهاب في قمة الأمن بالسعودية ..يمعودين هذوله مسوين عرس واوية مو مؤتمر ارهاب

حوذي اسطبل جحشات ال سعود.يعزف على وتر الطائفية....النجيفي: الكُرد الأقرب لنا مذهبياً وفكرياً ولدينا رغبة بالتقارب

الساقط كريم البيضاني..بقلم الكوووردي الفيلي ساهر عريبي

رفقا بأهلنا الكرد!

انتخابات عراقية وسط كلّ هذا الإرهاب والإحباط؟

عنه وما ادراك ما عنه ومالقيه العراقيون من ابناء هذه العانة

مفاهيمنا والتغيير

ديمقراطية...سز!!

مكاتب الخطوط الجوية العراقية في السويد تشهد إقبالاً كبيراً بعد تخفيض الأسعار

القوات العسكرية التركية تفضح قجقجية كردستان الجنوبية..ضبط بوري نفط قجق عبر الحدود..ومسعود برزاني يكول مومالتي..جيبه

"جزية داعش" أربعة دنانير من الذهب على كل مسيحي ذكر بالغ

حملة شعبية تطالب المجتمع الدولي بادانة تفجيري مدينة الصدر وتعده ابشع جريمة ضد الانسانية

مكتب المالكي : حصة كردستان من الموازنة العامة تتضمن رواتب موظفي الاقليم..

العراق: 76 قتيلاً وجريحاً بتفجير ببغداد-ذهب رافع الرفاعي وحيدر الملا يبكون على قتلة هؤلاء المساكين الشيعة..فهل سيخجل المدعو ستيفنسن ابو صماخ؟؟

المالكي: عرض عليّ تمديد الحكومة سنتين مقابل تأجيل الانتخابات لكني رفضت الأمر

إياد علاوي وجثة جلال الاوقاتي

تسلم أول قطار سريع من الصين ضمن صفقة لشراء عشرة قطارات

الحرب الإرهابية العالمية مستمرة

نواب ومسؤولين  في الحكومة يطالبون بمحاكمة عناصر "منظمة مجاهدي خلق" لارتكابهم جرائم ضد الشعب العراقي

لأول مرة ...وزير العدل: سنسلم إيران عناصر خلق إذا طلبت

مصرع مدير قناة العراقية الرياضية بحادث سير غامض وسط بغداد

المفوضية: الاسبوع المقبل سيصدر تقرير عن المخالفين لنظام الحملات الانتخابية

حيدر الملاَّ .. واللعب الخشن!!

نجح الداعشيون وان هزموا

السـيد عـارف طـيفـور يطالب الأمـم المتحـدة والمجـتمع الدولـي بالتدخـل لأنهـاء سياسـة الحـصار والضغـط على الشعـب الكــوردي..

استبعاد عالية نصيف وصباح الساعدي وسامي العسكري وعمار الشبلي من الانتخابات

المعارضة... بالنباح على العراق!!

التعري في بيان حسن العلوي ...

نائب كردي يعلن خلو البنوك والمصارف في كردستان من الاموال..والسبب انسحاب مقتدى الصدر وفقدانه كورقة ضغط على العراقيين من قبل برزاني..استلم حبيبي

مفسي الديار الاسفنيكية يدعو الى "تدخّل أجنبي" في الشأن العراقي لحماية "حقوق الانسان"..كاكه رافع خاتل بالسليمانية ويدعو الى قتل العراقيين واحتلال بلدهم..زور خوشا

فشل حكومة الإقليم من إعالة شعبها لشهر رغم صادراتها النفطية..وديمقراطية مسرور ومنصور برزاني..هربجي

بايرن ميونخ يعادل الرقم القياسي من حيث الانتصارات المتتالية

الثورة البرتقالية الاوكرانية تطيح بشيخ الشيوعية لينين...صارت بالجواكيج والقنادر

سحب صلاحيات الفيلي نوفل ابو رغيف وفشل بغداد عاصمة الثقافة

نائب عن الكردستاني يحذر من إقامة حكم عسكري في العراق..اللي يهرب نفط العراق قجق ويرد ايراداته بالبنوك التركية هذا صحيح..واللي يكول لا يصير دكتاتور..قربانو

الحكيم: العراق يحتاج في المرحلة المقبلة لفريق كفوء ورؤية واضحة لادارة الدولة..اكيد كفاءة حليفكم احمد الجلبي وجواد البولاني هي الخيار التاريخي للعراقيين..مولانه الحك صاحبك مقتدى..وفضها

السلطات في " جزر المالديف " تعتذر عن استقبال الاف السياح بعدما حجز ولي العهد " جزرها " له ولحاشيته

نيجرفان في ورطة..فهل يبيع طائرته الخاصة لدفع رواتب موضفيه..الذين قتلهم الجوع منذ شهور؟؟..يكولون رايح للتركي اردوغان يريد فلوس دين..وطرده..درب الكلب على القصاب..يقول المثل العراقي..

انباء عن هروب (علي السليمان) بصحبة صبيحة ذياب الى جهة مجهولة..اكيد راح على مضارب بنو برزان..ودار الشيخ سهيل..على سفوح الجبال

نصيف: الاكراد يعترضون على الغاء الامتيازات التقاعدية للنواب

المالكي يطالب الصدر بالمثول امام القضاء للاجابة عن "إراقة دماء ومقتل الخوئي والحجية"

خازوق مغربي سني يمزق السعودية

قناة البغداديه الزبيرين الجدد !!

محفل بروكسل : لحقوق الانسان أم لتصدير الارهاب

حسن العلوي كفاك تزلفا وانتهازية فأنك تثير قرفنا !

وماذا عن الإثراء الفاحش ... مولانا ؟

وزير النفط: معدل صادراتنا النفطية تجاوز مليونين و700 الف برميل يوميا

مطار الموصل يتعاقد مع شركة أمريكية لنصب أجهزة ملاحة متطورة بكلفة تجاوزت المليار دينار

السوداني يعد بتسريع انجاز معاملات السجناء السياسيين ومحتجزي رفحاء

تنفيذ حكم الاعدام بوكيل للامن سابق في كربلاء

أميركي ينصب على أكثر من أربعة ملايين شخص باغراء الاستثمار بالدينار العراقي..ويعتقد انه تلميذ من تلاميذ رفيق ايهم سامرائي

نص خطاب النائب حيدر الملا امام البرلمان الاوربي

بعد ان سمح الديمقراطيون الاوربيون..لحيدر الملا داعش بالقاء خطبة عصماء حول حقوق الانسان..مقتل وإصابة نحو 86 عراقيا في قصف صاروخي عشوائي ببابل من قبل الذين ذهب ليبكي على حقوقهم في برلمان مستر ستيفن الديمقراطي

بعد خراب البصرة ...الأحرار تقيل رئيسها بهاء الأعرجي وترشح علي التميمي ومشرق ناجي لتزعمها

إيطاليا تزود العراق بنظام صاروخي متطور

بغداد تتهم برلماني اوربي "بدعم الإرهاب لدعوته "ساسة متحدون" الى بروكسل لبحث حقوق الانسان..واقرأ ماذا يقول ستيفن عن الشيعة؟؟

مراهقة أميركية من عبدة الشيطان تقتل أكثر من 22 شخصا

البرلمان الأوروبي يستضيف اليوم مؤتمرا حول حقوق الإنسان في العراق..يرأسه حيدر الملا والمفتي الذباح رافع الطهطاوي

السيد مقتدى ونوابه يستخفون ويهينون الشعب العراقي

هل كان أمير الكناني سببا في اعتزال الصدر

ثقافة (التسخيت )

الجلبي: نشارك الصدر في ادانة الفساد الذي يقود الدولة وضرب اطنابه في المجتمع...اسمعو من يتكلم عن النزاهة ياكدعان؟؟

تداعيات غريبة بتركيا اثر الحلقة الأخيرة من حريم السلطان..وحريم اردوغان

نواب كتلة عبيد السلطان يتراجعون عن قرار الانسحاب بعد خطاب الصدر..يابه اشلون احرار وانتم حريم السلطان..مثل قطيع الاغنام..؟؟

محللون امريكان: علينا التدخل بالحرب السورية.. أو جمع إيران والسعودية

الشيخ محمد الهنداوي : اعتزال الصدر العمل السياسي قراراً لارجعة فيه

وزير حقوق الانسان يباشر عمله في مؤسسة السجناء السياسيين

خطاب السيد مقتدى الصدر الوداعي ..او خطاب الكصكوصة

حسن العلوي وفضيحة " المدرعة" المؤجرة بعشرة الاف دولار!!

القوقازي ميثان النجيفي يتباحث مع مسعود برزاني لانفصال الموصل عن العراق..وبرزاني يرد انطيني نص الموصل واسمحلك بالباقي..حلم النجيسي الجد يسعى لتحقيقه الحفيد..

سلاما يادولار : ماذا في قلب السيد مقتدى؟..كيف كان يعول هؤلاء على تيار بهاء الاعرجي ومها الدوري والبغدادية

مسلحو "داعش" يحرقون جميع المؤسسات الحكومية في سيلمان بيك..وعلي كاولية يقول نحن داعش والجزيرة تقول هؤلاء ثوار احرار

الدكتور البيطري نيجرفان برزاني ذهب الى اردوغان واخذ منه التعليمات وجاء يفاوض حكومة بلده..فشل التوصل لاتفاق بين بغداد و أربيل

عشائر كربلاء:ما قامت به قناة خشكول البغدادية بعقد تجمع عشائري لايمت الى العشائر بصلة الا من خلال الزي العشائري!!..وكيف لطم البعض على انسحاب السيد مقتدى الصدر من اللعبة القذرة

الأديب يضع حجر الأساس لمدينة الجامعة المستنصرية الجديدة

اِنفجار يهز وسط اسطنبول وانباء عن سقوط عدد من القتلى والجرحى

تفعيل مبادرة السلم الاجتماعي

طاف علي المولى المقدس في المنام وسألته

مدرب الارسنال يتوعد لاعب الفريق جيرو بعقوبة بسبب خيانة زوجته..وماذا فعلت سورية بزوجها السعودي الجلف؟

عراقيون يناشدون الحكيم واليعقوبي الانضمام الى الصدر بالانسحاب

الصدر يعلن عن قوائم أسماء مسؤولي إدارة شؤون المكاتب الرئيسية للتيار الصدري..ليس فيها مها البيطرية ولا بهاء كيا

 استبعاد حيدر الملا من الانتخابات المقبلة..خطيه حيدوري انضرب بوري كوري

الشلاه: استقالة نواب الأحرار ستشكل انتكاسة جديدة للتحالف الوطني

شاعر وقصيدة عراقية من الفلوجة

خلعوا قنادرهم واستعدوا للهرب !

حين (تصلّخ) الحجّي!!

ماهي علاقة بهاء الاعرجي بطارق الحسن ؟

كردستان.. ملاذ آمن للمطلوبين

ماذا لو انتصرت الوهابية؟

أنبوب نفط من البصرة إلى العقبة.. 1700 كلم ومليون برميل يوميا

مها الدوري تنسحب من كتلة الاحرار والبرلمان..البرتقاله عذبتي حاله

اوغلو يكشف سرا للمالكي ويعترف: انك على حق ونحن الخطأ..انت وعمك اردوغان ..هوش الله في ارض الله يااوغلو ابه

كاتب سعودي من اصول سومطرية يكتب...لماذا سمحت السعودية بالجهاد في أفغانستان ومنعته اليوم في سورية؟

الصدر يعلن اعتزاله السياسة ويغلق عددا من المؤسسات التابعة للخط الصدري..انا خوك ياسوادي احترجت الفتيله..جا مها الدوري وبهاء كيا وين ينطون وجوههم..؟؟

بعد ان اجتمع بعمه اردوغان واخذ منه التعليمات..نيجرفان بارزاني يناقش غدا في بغداد النقاط الخلافية في الموازنة.. دولة كاك نيجرفان تذكرنا بدولة قبرص التركية اللي محد اعترف بيها بس تركيا...

النائبة الكوردية عن كتلة ملحدون لقاء وردي وفخري كريم زنكنة يبثون الدعايات والاخبار التي تفيد الارهابيين..طابور خامس وسادس كبر لفكم

الثلاثي المتآمر على إغتيال ثورة الرابع عشر من تموز

القنصلية العراقية في  مدينة فرانكفورت الالمانية تقيم ندوة تشاورية مع الجالية العراقية وممثلو الاحزاب العراقية في المانيا..تقرير مصور

المالكي ينهي زيارة الانبار ويعود الى بغداد

مقتل جزار حلب القيادي في داعش أبو عبدالرحمن الكويتي بعملية عسكرية في الأنبار

بغداد تستأجر من واشنطن طائرات أباتشي

انسحاب إياد علاوي!!

كلماتنا التي رحلت

العراق يكشف عن الهويات الحقيقية لستة قياديين من تنظيم داعش..وقصة ابرياء مها الدوري

المجرم وفيق ابو صماخ يقول للارهابيين لا تتركوا العراق

عيد الحب

ثقافة الكراهية‏!‏

واشنطن: الحكومة العراقية تملك الحرية الكاملة في الحصول على السلاح من أي دولة

داعية إسلامي: أدعو الله ان "يُكرم" تركيا بـ"سيسي" يطيح بأردوغان

بغداد وموسكو تجهزان لافتتاح خط جوي مباشر

ارهابيو " داعش " يهاجمون المدائن وتفجيرات تستهدف اسواقا وسيطرة ارهابيين على قرى في طوزخورماتو

تكليف وزير حقوق الإنسان برئاسة مؤسسة السجناء السياسيين بدلاً من الصافي

مزايدات الموتورين ابواق مزعجة..وقصة النعجة مع هاشم العقابي

مبادرة علاوي لإنقاذ داعش من الهزيمة

العصيان الزوجي سلاح أنتخابي !

منكاش يطارد غراب البغدادية انور الحمداني

لماذا لم يدخل الجيش الفلوجة؟

لماذا ..بشوش العالم حزنانه؟

وصول منصة نفطية "عملاقة" سعودية الى العراق بكلفة نصف مليار دولار

القطرية آسيا سيل ستنقطع في العراق لـ"فترة وجيزة"

ماهي عملة Bitcoin الإلكترونية؟

الشهرستاني: حصار الفلوجة حتى نفاد ذخيرة الارهابيين

حنان الفتلاوي : الاشعريين الحكيم والصدر سبب رئيسي في تطور إحداث الانبار وانحدارها نحو الهاوية

ضجة في الكنيست بسبب كلمة رئيس البرلمان الأوروبي

حسين سعيد : رفع الحظر الكامل عن الكرة العراقية مربوط بتكليف حكومي يخولني بذلك..تصريح خطير واعتراف بالمؤامرة الدولية على الكرة العراقية ومن يقف ورائها

المالكي: ضباط صدام حسين ودول أخرى يصنعون الأسلحة بالفلوجة

كاتب سعودي: طارق الهاشمي وناجي شوكت من الشركس..تصوروا هؤلاء كانوا قادة العراق..في العصمللي والانكليزي..لا وفوكاها مسمي نفسه هاشمي ابن سفيتلانه

تدمير 70 سيارة سعودية مفخخة في الحي الصناعي بالفلوجة..

ابو انس الليبي..او الرقيعي..طريقة اعتقاله من قبل الامريكان..لم تستغرق اكثر من 30 ثانية

أين هم من فعل البوذي ؟

الهايس يؤكد أن عشائر الانبار ستقضي على "جرذان حارث الضاري"

تكفييييير سياسي

عندما يبكي الخبيث على صدام..احدى افرازات منهولة قناة خشلوك البغدادية القلعة سكرية

موفق الربيعي كان يطكطك..قصة من الماضي المظلم

موقع كردي: سجن الأسايش العام في كردستان العراق مؤسسة قمعية بامتياز

"نقل محاكمة العلواني" ومليار دولار "تعويضات" اهم نقاط مبادرة الانبار التي وافق عليها المالكي..وانتصاب علاوي تنوح تلطم وشكت زيجها..وطريقة كيف تطرد الاطباء من ديالى الى كوردستان من غير معلم..

وزير حقوق الانسان يستذكر عبد الكريم قاسم ويدعو الى بناء عراق خال من الدكتاتورية..وقصة مفتي الارهاب الرفاعي

مفتي الذباحين في مدينة القائم العراقية..مصري وفيديو القاء القبض عليه

سليم براطم الجبوري: زيارة النجيفي لاعمامه  في تركيا كانت للتضامن مع مسعود برزاني في تصدير النفط..خوش وسيط محايد..

قيادي كوردي في داعش يهدد بمحاربة الأحزاب الكردية

شر البلية ما يضحك .. السعودية تكافح الوهابية!!!

لماذا يجب أن تكون عائلة الطالباني استثناء ؟!

شباطيون على بركة الشيطان

الخطوط الجوية تقرر فتح مكاتب جديدة لحجز التذاكر الطيران

تركيا تغلق مقرات "الائتلاف السوري المعارض" والسبب؟

خطباء سنة يهاجمون "الخدمة الجهادية": كانوا خارج البلاد دائحين وسكارى في نوادي العري..لعنة الله على عفلق ابوكم وصبحى امكم..وداعش خالتكم الزغيره..ياوللو

بيان من مكتب النائب حيدر الملا حول الأكاذيب والادعاءات التي بدا البعض ممارستها تحقيقا لمكاسب انتخابية..يمعودين كلها اكاذيب خخخخ

صورة الجندي (محمد الفريجي) الذي حضن الانتحاري بتفجير الكرادة وسط بغداد

في ذكرى 8 شباط المشؤومة..المجلس الأعلى : معركة المالكي الإعلامية مع (داعش) ستنتهي بمجرد نهاية الانتخابات

المفوضية : الانتخابات ستجرى في موعدها ولا نية لتأجيلها والبطاقة الالكترونية ستصل بغداد بعد 15 من الشهر الحالي

فظاعاتداعشالمروعة تتصدر صفحات التايم وورلد تريبيون و هيومن رايتس ووتش

خيارات كردستان بعد الموقف الامريكي الاخير

فضائية الخشلوك وشيوخ صدام

ذوو مرضى التوحد بأربيل يحتجون على عدم الاهتمام بهم..المشكلة تشمل كل العراق

الارهابي الكويتي البلوشي الايراني شافي العجمي..ماشاء الله اشلون تركيبة اسماء والقاب..ينوح على مصائبه ويقول داعش نحرتنا

منظمة دولية: آلاف العراقيات في السجون والسلطات تنتهك حقوقهن وأعراضه..رجعوا ضباط امن صدام للخدمة وبدأ التعذيب والاغتصاب..لن يعاد العهد المباد..لعنة الله على صبحى

"كيات بهاء الأعرجي" تثير سخرية سكان الكاظمية وتقطع رزق السواق

12 ألف مسلح سعودي و14 ألف شيشاني يقاتلون في سوريا

حكومة المالكي ومترجم النجيفي

البنتاغون يكشف عن صفقة رادارات يشتريها العراق بـ700 مليون دولار

مسؤول أميركي: بغداد تتحرك لتحقيق مصالحها الخاصة وليس بأوامر طهران

بعد إقرار قانون التقاعد..لا(دياحة) بعد اليوم

كاتب سعودي يسأل...لماذا..الوهابيون السعوديون يحاربون العالم من سوريا إلى بورما؟!..هذا سؤال وجيه من ابو بكله

شكراً أنور الحمداني!!

النجيفي في تركيا لتسليم اردوغان وقائع زيارته الى واشنطن..وقصة انس الفلته مع السيسي

لماذا نحتاج الى جامعة اميركية ببغداد؟

فيديو..في الفلوجة يبايعون ابو بكر ..تكبير

كله من وره المالكي!!

الامن البرلمانية تتهم فرنسا بالرضوخ لضغوط سعودية إسرائيلية لعدم تسليم العراق طائرات الميراج

المفوضية: من لا يمتلك البطاقة الالكترونية لا يمكنه التصويت في الانتخابات المقبل

تقرير خطير بالأسماء عن المجرمين المسؤولين عن التصفيات الجسدية في الموصل وكركوك خصوصا ومناطق العراق الأخرى بشكل عام

احصل على انترنيت مجانا عن طريق الموبايل

كاتبة عراقية: مبادرة النجيفي لحل ازمة الانبار "ملغمة" وزيارته لواشنطن "مشبوهة"

مصادر كردية: بارزاني أجل زيارته لواشنطن بسبب إدراج حزبه وحزب طالباني في قائمة الإرهاب..هم قجقجي وهم ارهابي..بلوى

المفوضية تحدد موعد الاقتراع الخاص والمغتربين

من يؤخر الحسم العسكري في الفلوجة ؟

السعودية: معاقبة كل من يشارك في أعمال قتالية خارج المملكة أو ينتمي لتيارات أو جماعات متطرفة بالسجن..مهلكة ال سعود منبع الارهاب..وبعد التقارب الغربي الايراني..جائت هذه الخطوة

الخطوط تعد تملك طائرات خاصة "مسألة وقت" ومتحدون "لا تعارض" والقانون يعدها "سابقة للأوانها"

شاهد هذا الحمار الوهابي ..ماذا وجد في سوريا..ويبيع علينا جهاد وتقوى وايمان

نائب عن العراقية يصف قطع الاتصالات عن الانبار بأنه انتهاك خطير لحقوق الانسان..جيبه..يعني اللي يفجر بعلوة الخضرة هم حقوق انسان..لعنة الله على وردي وبنفسجي..يالبرتقاله

فشل جهود الوسيط السعودي في مصالحة داعش و النصرة في سوريا..خطيه

في تصريح لجريدة فه خري كريم منكنة ..احد قياديي داعش  من احدى فنادق اربيل..يقول : الجيش زج بمعركة غير مشرفة بالأنبار والعلواني اختطف لتصدية للمشروع الايراني

العراق يسعى الى ايجاد اسواق في افريقيا لتصريف النفط العراقي

وزارة الداخلية تكشف عن ضبط معامل لتصنيع الاسلحة الكيماوية وغاز السارين تابع للجماعات الارهابية

شرطة داعش ال سعود..يشتمون امرأة شيعية سعودية..وهم مصابون بالرعب في مدرعاتهم..فيديو

المطلك: داعش عاث في الانبار فساداً ومن ينفي وجوده مخطئ

الهايس: الجيش مُنح تفويضا لدخول الفلوجة ولا قيمه لفتاوى الرفاعي والسعدي

بعد مكالمة مع بايدن..تأجيل زيارة البارزاني إلى واشنطن

المستشار الصحفي لصدام حسين يكشف كيف نهبت أموال العراق في زمن الحصار وكيف يتباهى اعضاء القيادة بقتل العراقيين

مسؤول: لهذه الأسباب صادرت كوردستان جميع أملاك رشدي سعيد الجاف المتواجد بالموصل

نائب كردي يؤكد اتهام 50 نائبا من دولة القانون باستلام قطع اراض خاصة بالفقراء

عضو القانونية: قانون التقاعد منح الحق لمجلس الوزراء زيادة الرواتب التقاعدية للمتقاعدين في حال وجود تضخم مستقبلاً

أطفال (داعش) أخطر منها على مستقبل الشعوب

أردوغان في إيران

انتقال مصر الديمقراطي

احدهم يقول المالكي لم ينتصر في الرمادي فكيف ينتصر في الفلوجة..وسعودي يريد اقناع العالم بان الارهابيين في الرمادي ليسوا داعش..وقصة سعد بزونه..وصواريخ المطار..وكله بسبب المالكي

خطباء سنة يصعدون نبرة مهاجمة المالكي: إنه طائفي ويجب تحرير العراق من إيران وداعشها

وحدة الجميلي تقترح تخصيص مبالغ ضخمة ضمن الموازنة لاعادة اعمار الفلوجة والرمادي..اويلي يابه

القنصلية العراقية في فرانكفورت ..ترسل موظفيها لخدمة الجالية العراقية في الجنوب الالماني..تقرير مصور

اسامة النجيفي وأنس التكريتي في واشنطن !!!

شكراً لعلي حاتم السليمان..!!

ابو ضروس العلواني ..وطريق الذل..فيديو

الهايس: مجلس حارث الضاري العسكري هو الذي يقاتل في الأنبار وتكبد خسائر كبيرة..حارث الضاري هو يزيد بن ميسون الملعون

كيف اصبح جبريل ملاك للارهابيين في مصر؟فيديو

أردوغان يزور إيران لتحسين العلاقات بعد الخلاف حول سوريا

الابراهيمي: محادثات جنيف2.. الجليد بين الجانبين يذوب ببطء

هل ستطيح جنيف بالأسد؟!

زمن شبيب المالكي

"النهار"... بين الدواعش واللواحيكَـ!!

الداعشيان في واشنطن

" أسامي" بلا وطن

القضاء يصدر مذكرة اعتقال بحق الاعلامي سه رمد الطائي..ختيه

المفوضية تعلن ارقام الكيانات، وتؤكد إجرائها في موعدها المحدد

مكافحة الإرهاب تقتل الأمير العسكري العام في الانبار (أبو عاشة السعودي) شمالي الرمادي

حلقة الشريان تصعّد مع العريفي والعودة.. والنجيمي يتهم ضيوفه بـ"الجامية"..صراع اجنحة الارهاب الوهابي فضحه الشريان

"حجي بكر" بعثي اسس "داعش" ومتصل بدعاة سعوديين وخليجيين

العمارة سماع اطلاق نار كثيف جدا في اغلب مناطقها بسبب التحاق جنود الى الانبار لمحاربة الارهاب

المالية البرلمانية تؤكد أن إصرار الأكراد على مطالبهم بالموازنة سيعقد إقرارها

شاهد مرسي الزناتي كيف انهزم..يارجاله..ويصيح انته مين ياعم..دنا مرسي حبيب موزه..زي القرد في قفص

نواب مقتدى الصدرهكذا يساندون جيش العراق: في تصريحات الى فه خري كريم زنكنة.. الجيش تحوّل إلى صيد سهل في الأنبار ولا حل للأزمة إلا بالحوار السياسي..الحل بيد السيد ومسعود برزاني..

هل المتواجدون في مدينة الفلوجة وياسرون جنود الجيش العراقي مسالمون يا نجيفي؟؟..فيديو

عالية نصيف تدعو الحكومة الى مفاتحة سوريا للحصول على الوثائق التي تثبت تورط سياسيين عراقيين بدعم الإرهاب

البنتاغون على استعداد لبيع العراق 24 مروحية قتالية..والنجيفي يلطم

العراق والسعودية: انشغالات الحاضر

من المستفيد من توجيه تهم الفساد إلى الشخصيات الوطنية؟

ذئب الانبار ونعجة ميسان

حقوق الانسان تؤكد متابعتها لاوضاع النازحين من ابناء شعبنا في الانبار

المتهم العلواني يوكل محامي (صدام) للدفاع عنه

أب يرمي بأولاده الثلاثة قرب أحد المساجد بالسليمانية والشرطة تبحث عن مأوى لهم